• ×

جريدة اليوم: تدشين مواقف جديدة لمستشفى الخفجي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جريدة اليوم أسامة العودة - الخفجي
افتتح محافظ الخفجي أول أمس مواقف السيارات في مستشفى الخفجي العام التي تستوعب 100 مركبة بينها مواقف خاصة لمراجعي مبنى الغسيل الكلوي.

ورافق المحافظ مدير مستشفى الخفجي العام والمراكز الصحية بالمحافظة الدكتور أحمد بن فراس الخالدي ومنسوبو المستشفى، الذين عايدوا المرضى المنومين في أقسام التنويم والغسيل الكلوي ومراجعي الطوارئ، بعدها أزيح ستار افتتاح المواقف الجديدة.

وتنقسم المواقف إلى قسمين (أ) و(ب) خاصين بمراجعي الطوارئ، اضافة الى وجود مواقف خاصة لمبنى الغسيل الكلوي ومواقف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتم انشاء بوابة خروج اخرى للطوارئ مخصصة لخروج السيارات، واصبحت البوابة القديمة للدخول فقط والحديثة لخروج السيارات من قسم الطوارئ.

وذكر مدير المستشفى ان المشروع يأتي ضمن عدة مشاريع قامت بها الوزارة مثل مشروع مبنى الطوارئ الجديد والعناية المركزة ومستودعات التموين الطبي، مؤكدا ان ذلك يساهم في تخفيف الضغط والزحام على المستفيدين وزوار المستشفى والموظفين، وهي امتداد للمشاريع السابقة والمستقبلية لتطوير مرافق المستشفى وتوفير كل ما من شأنه راحة المستفيدين من الخدمات الصحية.

من جهتها أهابت إدارة الامن والسلامة في مستشفى الخفجي العام بجميع المستفيدين أهمية الالتزام بالمواقف الرسمية وعدم ركن السيارات في اماكن غير مخصصة ما يتسبب في تعطل مباشرة الحالات الطارئة، منوهة إلى التنسيق مع إدارة المرور بالمحافظة في رصد السيارات المخالفة وتطبيق الاجراءات النظامية حيالها.

مصدر الخبر من هنا
بواسطة : 2
 0  0  277