• ×

المستشفى يودع الخالدي ويستقبل ال طراد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تحت رعاية وحضور سعادة محافظ محافظة الخفجي الاستاذ محمد بن سلطان الهزاع

كرم فريق العمل بمستشفى الخفجي العام يوم الاربعاء ١٩ ابريل ٢٠١٧ م المدير السابق للمستشفى الدكتور/ أحمد الخالدي واستقبل مدير المستشفى الجديد الاستاذ/ علي آل طراد .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم يتلوها الشيخ أحمد الشمري ثم كلمة للدكتور أحمد الخالدي أثنى فيها على منسوبي المستشفى وذكر ان هناك العديد من الكفاءات بالمستشفى الذين كان لهم الفضل بعد الله في انجاح المنظومة الجماعية للمستشفى وتسهيل العمل له كمدير للمستشفى طوال الاربع سنوات ونصف الماضية وهي فترة توليه ادارة المستشفى وتمنى للمدير الجديد التوفيق في مهمته والمزيد من النجاح والتقدم للمستشفى ومنسوبيها،
ومن جهته اعرب الاستاذ/ علي آل طراد عن تمنياته بالتوفيق للدكتور/ أحمد الخالدي وأثنى على انجازات المستشفى السابقة من خلال احصاءات المستشفى الرسمية ووعد ببذل قصارى الجهد بالتعاون مع فريق العمل بالمستشفى من أجل تحقيق المزيد من الرقي بالخدمة الصحية بالمحافظة.

وأثنى سعادة محافظ الخفجي على فترة ادارة الدكتور الخالدي بالمستشفى وتمنى التوفيق للأستاذ/ علي آل طراد وأثنى على العاملين بالمستشفى ونصحهم بحسن الاستقبال والبشاشة مع المراجعين وتمنى التوفيق للجميع.

كما القى الأستاذ عبد العزيز ساجر كلمة بالنيابة عن منسوبي المستشفى ذكر فيها الصفات والجهد الذي بذله الدكتور أحمد الخالدي وتمنى التوفيق للأستاذ علي آل طراد .

بعد ذلك تم منح الدروع التذكارية للدكتور أحمد الخالدي والأستاذ علي آل طراد يقدمها سعادة محافظ الخفجي للمكرمين.

واختتم الحفل بتوجه الجميع لتناول طعام العشاء .
كما وجه سعادة مدير المستشفى الاستاذ على بن عبدالرحمن ال طراد جزيل الشكر والعرفان لعريف الحفل الاستاذ /فيصل الرشيد والمنظمين أ /فيصل شافي وأ / هادي الشمري وأ /حامد البقعاوي وأ /عبداللطيف الدرويش وأ/مناور الشمري والحضور على تنظيم الحفل وحسن الاستقبال .
بواسطة : 2
 0  0  103